تصاميم السوشيال ميديا

تصميم إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي

بخبرة تمتد لعشر سنوات في تصميم الإعلانات الالكترونية والمطبوعة٫ أستطيع تقديم جميع أنواع تصاميم السوشيال ميديا المختلفة بالمقاسات والحجم والجودة التي تناسب كل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ٫ ومن أهم ما يُميز عملي السرعة في إنجاز العمل المطلوب بأعلى جودة وأفضل سعر.

مما لا شك فيه أن إعلانات السوشيال ميديا أصبحت في عصرنا الحالي من أنجح وأهم طرق التسويق خاصتاً عندما يقوم المصمم بعمل تصاميم إحترافية. فهي لاغني عنها إذا كنت تريد الترويج لمنتج معين أو زيادة الوعي بنشاطك التجاري وعلامتك التجارية. وهذا ما أستطيع تقديمه لكم  ك مصمم جرافيك عن بعد في عمان.

IDEAS

business card design ideas

HIRE

hire freelance business card designer

CREATE

create your business card online

PRINT

best business card printing

تصميمات للسوشيال ميديا مقدمه من مصمم جرافك عن بعد:

  • يوجد على الإنترنيت الان العديد من مواقع السوشيال ميديا “مواقع التواصل الاجتماعي” وهي عبارة عن مواقع يتم فيها التواصل بين الأفراد وبعضهم البعض والتفاعل حول مواضيع عديدة وأفكار مختلفة وهي من أهم وسائل التسويق الإلكتروني.ومن أشهر مواقع السوشيال ميديا الفيس بوك، تويتر، انستجرام وهناك بعض المواقع الأخرى التي يتم تواصل الأفراد من خلالها مثل موقع لينكدان وهو موقع لتواصل بين رجال الاعمال،  المنتديات وهي مواقع مخصصة للمشاركات والتفاعل بين الافراد، المدونة Blog  ويكون التواصل  فيها عن طريق كتابة مواضيع يقوم الأفراد بقراءتها وكتابة التعليقات عليها، اليوتيوب ويكون فيه التواصل عن طريق الفيديوهات المختلفة ويمكن أيضاً  مشاركة هذه الفيديوهات مع العديد من الأفراد.
  • عملي ك مصمم جرافيك في مسقط تقديم جميع أنواع التصميمات المختلفة لجميع منصات السوشيال ميديا بشكل مميز مما يساعد على لفت الانتباه لما تريد جذب انتباه الناس إليه وهذا ما يساهم بشكل كبير في الترويج إلى منتجاتك أو فكرتك أو شركتك.
Business card design ideas

العوامل التي يقوم مصمم جرافيك حر باتباعها عند القيام بالتصميمات الخاصة بالسوشيال ميديا:

من أكثر الأشياء التي يقوم مصمم جرافيك فري لانسر بالحرص على سلامتها عند القيام بتصميم الصور والفيديوهات للسوشيال ميديا هي مراعاه مقاسات الصور والتصميمات فكل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي له مقاسات مفضلة في التصميم تختلف عن باقي المواقع. ولأسف هناك الكثير من المصممين يجهلون هذه النقطة عند القيام بتنفيذ التصميمات ويقومون باختيار مقاسات قد لا تناسب الموقع الذي سوف يتم تحميل التصميمات عليه مما يؤدي إلى انتاج عمل غير جيد في النهاية. ولكن يقوم مصمم جرافيك عربي في عمان باتباع المقاسات المناسبة لكل موقع من موقع التواصل الاجتماعي لينتج فى النهاية تصميم جرافيكي احترافي ومميز.

ومن أهم خطوات التسويق الناجح على السوشيال ميديا التي يتبعها مصمم جرافيك عربي.

  • القيام بالبحث الجيد وفهم طبيعة الفئة المستهدفة واهتمامات المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • القيام اختيار موقع التواصل الاجتماعي الأفضل والأفيد في التواصل مع الفئة المستهدفة.
  • القيام بتحديد الأهداف التي تريد تحقيقها من خلال السوشيال ميديا.
  • من المهم أن تكون التصميمات مرتبطة بأهداف العميل، ومفيدة وجاذبة لعملائه.
  • القيام بتصاميم مهمة ومرتبطة بطبيعة عملك، كالمؤتمرات والأخبار العالمية، وغيرها.
  • القيام بعمل خطة محتوى من تصاميم متعددة لكل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • القيام بعمل تقرير شهري لقياس نسبة النجاح، وتحديد الأهداف التي تم تحقيقها.

هدفي ك مصمم جرافيك محترف عزيزي العميل هو تقديم تصميمات سوشيال ميديا متميزة واحترافية لجميع مواقع التواصل الاجتماعي قادرة علي جذب أنتباه عملائك وسط ألاف المنشورات اليومية وتساعد علي آنتشار أسم نشاطك وعلامتك التجارية.

يمكنك أيضا الأطلاع علي سابقة أعمالي من تصاميم السوشيال ميديا